Skip to content

عن شركة جودنس كير

شركة جودنس كير ( المتعددة لصناعة مستحضرات التجميل ) هي شركة اردنية رائدة في مجال تطوير وتصنيع المنتجات المصنفة كمستلزمات طبية, مكملات غذائية, ومنتجات تجميلية ذات فعالية طبية.

تاسست الشركة في سنة 2016 في الشارقة في الامارات ونقلت مقرها الى الاردن في سنة 2018.

متخصصة ومتميزة بالبحث والتطوير للمنتجات المصنفة كمستلزمات طبية ومكملات غذائية وبالتركيز على تركيبات متميزة وعالية الجودة والفعالية. 

الشركاء هم رائد صلاح وخالد صلاح. رائد صلاح متخصص بالبحث والتطوير والتصنيع الدوائي منذ 1993 وعمل في العديد من المصانع الاردنية مثل شركة الحكمة والعربية وفيلادلفيا والمتحدة للادوية البيطرية ومصنع جرش, كما شارك في تاسيس عدة مصانع دوائية مثل شركة سنا للصناعات الدوائية ومصنع جرش. خالد صلاح متخصص بتطوير الاعمال وعلاقات الشركاء وعمل في العديد من الشركات العالمية مثل برايس واترهاوس كوبرس وياهو ومكتوب وسوق وامازون.

منتجات الشركة متواجدة في عدة اسواق مثل: اليمن, الاردن, فلسطين, الكويت, قطر, العراق, البحرين, ليبيا, جنوب السودان, الجزائر,وموريتانيا.

منتجات الشركة: 

 سكارلس سيليكون جل للندبات: مستلزم طبي يمنع تكون وتطور الندبات ويسرع في التئام سطح الجلد. سكارلس جل للندبات يساعد على تحسين وتقليل الندبات التي تنتج عن الجروح والعمليات ومناسب للاستخدام على جميع أنواع البشرة، بما في ذلك بشرة الأطفال والجلد الحساس. يحتوي على زيوت سيليكون التي تشكل حاجز على الندبة، مما يحسن ويرطب الجلد، ويتأكد من أن يتم إنشاء أقل من نسيج الكولاجين ويقلل من احمرار الجلد ومن سماكة الندبة ويجعل الندبة أكثر ليونة. كما يحتوي سكارلس جل على فيتامين C ذو خصائص مضادة للأكسدة، والتي تسرع في شفاء الجروح، وتعزز من إنتاج الكولاجين والإيلاستين، والتي تعتبر حيوية لصحة الجلد. كما يحتوي سكارلس سيليكون جل على السكوالين من زيت الزيتون، الذي هو أحد مضادات الأكسدة الطبيعية القوية، ويساعد الجلد أن يكون أكثر مرونة وتجاعيد أقل.

ليبيتايت جل: جل لترطيب وترميم المنطقة الحساسة النسائية. يساعد في تقليل الحكة والجفاف والتجربة المؤلمة. كما يساعد في استعادة بنية ومرونة وتضييق وشد أنسجة المنطقة الحساسة النسائية، وتحسين الرغبة لدى النساء.

ألفاميل جل: مؤخر رجالي طبيعي 100% يستخدم للسيطرة على تأخير القذف ومنع القذف المبكر مما يطيل فترة المعاشرة الزوجية. لا يحتوي على الليدوكائين أو البينزوكائين.

 

جودنس دايجيستيف إنزايمز منتج مكون من 13 إنزيم هاضم من مصدر نباتي ….الإنزيمات الهاضمة هي مواد بروتينية تساعد على هضم المواد الغذائية مثل البروتينات والدهون والكربوهيدرات المعقدة وبعض الألياف التي يصعب هضمها… كما يساعد على التخلص من الأعراض المصاحبة للعديد من أمراض الجهاز الهضمي نتيجة سوء الهضم مثل الانتفاخ والاسهال والامساك وحرقة المعدة والارتجاع المريئي وغيرها من الأعراض المصاحبة لسوء الهضم… بالنسبة للأشخاص الذين تعرضوا لعملية ازالة المرارة تقل عندهم افراز الانزيمات الهاضمة بشكل كبير وبالتالي هم محتاجون لأنزيمات هاضمة مساعدة خصوصا للتخلص من اعراض سوء الهضم مثل الانتفاخ والامساك او الاسهال. لا يوجد أي من الآثار السلبية نتيجة استخدام المنتج ويعتبر آمنا ويمكن استخدامه من الجميع. كما أنه لا يؤثر على المرضع لأنه لا يمتص بالدم من الجهاز الهضمي. يتم تناوله قبل الطعام بعشرة دقائق أثناء تناول الوجبات الغذائية الرئيسية الثلاث.

دي أوميجا دروبس: يحتوي على أوميجا 3 وفيتامين د. يدعم تطور الدماغ والجهاز البصري ويعزز النمو الصحي عند الأطفال.   كل جرعة (20 نقطة) تحتوي على: 167 مغم من أوميغا 3 (ما يعادل 50 مجم من DHA / EPA)، و400 وحدة من فيتامين د 3 (كولي كالسيفيرول).